السوداني: هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، وجود من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية، مبينا أن هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن السوداني "أجرى زيارة إلى مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، عقد خلالها  اجتماعا مع مسؤولي الأجهزة الاستخبارية، بحضور وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني ونائب العمليات المشتركة".

وأكد، خلال الاجتماع، "أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية"، مشيرا إلى أن "الجهد الذي تقدمه الحكومة في عملية الإعمار والبناء يحتاج إلى جهد أمني مواز؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والاستمرار في توفير الأجواء  الملائمة لتنفيذ الخطط المرسومة، وشدد على أن التوجيهات باستمرار العمل في المشاريع على مدار اليوم لم تكن تتحقق إلا بوجود جهد أمني يرقى لمستوى التحديات".

وأشار القائد العام للقوات المسلحة إلى أن "هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية"، مؤكدا أن هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات ".

وشدد السوداني على" ضرورة توفير كل المستلزمات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكن الأجهزة الاستخبارية من تنفيذ عملها بشكل محترف، وبما يعزز الأمن في جميع المناطق ".


مشاهدات 508
أضيف 2024/02/24 - 9:53 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8966 الشهر 65535 الكلي 9412440
الوقت الآن
السبت 2024/7/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير