وكالة الإقتصاد نيوز

السوداني يوجه بتشكيل لجنة لتحديد أولويات الخدمات والبنى التحتية لمدينة الكاظمية


استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم السبت، وفداً من أهالي مدينة الكاظمية المقدسة ووجهائها، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق بهاء الأعرجي، فيما وجه بتشكيل لجنة تلتقي بأهالي المدينة وتحدد الأولويات الضرورية من الخدمات وتقدم الحلول المناسبة لأهم المشاكل التي يواجهونها.

واستمع السوداني بحسب بيان لمكتبه الاعلامي، إلى “عرض من الوفد تضمن أبرز المعوقات الخدمية والاحتياجات في مجال البنى التحتية التي تعاني منها المدينة، وما يتبع ذلك من تأثيرات على مركزها الديني والثقافي، فضلاً عن كونها وجهةً لزائري العتبة الكاظمية المقدسة، وضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام”.

ووجه رئيس مجلس الوزراء “بتشكيل لجنة برئاسة مدير مكتب رئيس الوزراء، والدوائر المعنية، تلتقي بأهالي المدينة وتحدد الأولويات الضرورية من الخدمات البلدية والبنى التحتية المطلوبة، وتقدم الحلول المناسبة لأهم مشاكلها”.

ووعد السوداني “بزيارة الكاظمية المقدسة في أقرب فرصة تتاح، والاطلاع عن كثب على متطلباتها الأساسية”.

وعبر وفد أهالي الكاظمية عن “تثمينهم لاهتمام رئيس مجلس الوزراء بالمدينة، وما تحمله من أهمية دينية وتراثية، وكذلك عبروا عن تقييمهم عالياً لحملة التأهيل والإعمار العاجلة التي وجه بها لمستشفى الكاظمية التعليمي، وافتتاحه للعمل بكامل أقسامه وأجنحته وخدماته الصحية”.


مشاهدات 715
أضيف 2023/01/07 - 9:32 PM
تحديث 2023/06/04 - 11:46 PM

طباعة
www.Economy-News.Net