توزيع كهرباء ميسان تباشر بنقل مصادر الطاقة لــ(5) مغذيات (11 ك.ف) شمال العمارة

الاقتصاد نيوز/ ميسان...



أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ،عن انطلاق أعمال مشروع نقل مصادر الطاقة لعدد من المغذيات الهوائية (11 ك.ف) في قضاء علي الغربي (110كم) شمال العمارة   .  
  وقال مدير الدائرة المهندس جاسم راضي بريدي في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، بدأت ملاكاتنا الفنية والهندسية في قسم تنفيذ المشاريع إعمال مشروع نقل مصادر الطاقة لـــ(5) مغذيات هوائية (11 ك.ف) في قضاء علي الغربي بعد استحصال موافقة السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب " محمد عبد الأمير الحلفي " حول المباشرة بالعمل    .
وبين " بان المشروع هو نقل مصادر للتغذية المغذيات من المحطة التحويلية المتنقلة القديمة (132 /11 ك.ف ) في القضاء ، وتغذية الخطوط من محطة علي الغربي (القرض الياباني (132 /33/11 ك.ف) ، ذاكراً أسماء المغذيات  الــــ(5)  " المدينة الجانب الأيمن  ، الجواهري ، الفهادية ، الحكيم ، الأمير " لافتاً " إلى أن المغذيات تغذي معظم مناطق وقرى القضاء    .  
وأوضح بريدي" بان خلال العمل سيتم نصب عمود عدد (10) ضغط عالي فضلاً عن مد قابلو (11 ك.ف) ارضي بطول ( 2085 م) للمغذيات مع لوزام أخرى  ، والعمل سيكون لمدة (25) يوم من تاريخ انطلاق المشروع ، منوها ، إلى أن بعد انتهاء فك ارتباط المغذيات من المتنقلة القديمة سيتم نقلها إلى مدينة العمارة وسيتم نصبها لتغذية أحياء "  الرسالة ، الثورة ، أبو السماعات ، الوحدة الإسلامية " ، مشيراً " بان تلك الأعمال هي ضمن خطة المديرية استعدادا لحلول فصل الصيف ، والعمل بإشراف مباشر من لجنة تكونت من المهندس "وسام محسن زغير رئيساً ، و عضوية السيدين " سهام يعقوب ، صباح ناصر .   . 
ويذكر بان محافظة ميسان شهدت مشاريع متعددة لتطوير قطاع الكهرباء مع استقرار ملحوظ في التيار الكهربائي في عموم المحافظة .



mm

مشاهدات 866
أضيف 2016/05/30 - 9:01 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 5076 الشهر 65535 الكلي 8138787
الوقت الآن
الأحد 2024/5/5 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير