توزيع كهرباء ميسان : انتهاء أعمال تجهيز التيار الكهربائي لمقر كلية الأمام الكاظم (ع) الجامعة في مدينة العمارة

الإقتصاد نيوز/ميسان..... 


أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، عن انتهاء أعمال تجهيز التيار الكهربائي لبناية كلية الأمام الكاظم (ع) الجامعة شمال مدينة العمارة   .

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس" جاسم راضي بريدي" في بيان تلقت الإقتصاد نيوز نسخه منه  ان الملاكات الهندسية و الفنية  انتهت من أعمال مشروع إيصال التيار الكهربائي لبناية جامعة الأمام الكاظم (ع) الجديدة ،لافتاً" إلى أن مقر كلية الأمام تم إنشاءه حديثاً من قبلهم وهي تابعة إلى ديوان الوقف الشيعي ، مبينا بأن أعمال المشروع قامت فيها ملاكاتنا في مركز خدمات وصيانة القاطع الثالث .

واستطرد " بأن الأعمال كانت هي عبارة مد خط هوائي  وتغذيته من مغذي المعارض  (11 ك . ف ) ، حيث تم نصب عمود (22) مشبك مع مدور ، و محولة  صندوق ( سعة /1000 ك . ف ) عدد (1) مع قابلو ارضي وقاطع دورة سعة (1000 أمبير)  فضلاً عن  معدات ربط  ، منوهاً إلى أن المشروع ضمن خطة مشاريع الغير و الجهة المستفيدة هي ديوان الوقف الشيعي . 

 وأضاف " إلى أن مجمل كلفة المشروع /90,000,000/ تسعون مليون دينار عراقي  ، لافتاً إلى أن مدة العمل (10) أيام  ، مشيراً إلى انه تم تجهيز الكلية بالتيار الكهربائي  ، موضحاً بان لجنة متخصصة تكونت من " السيدين إبراهيم عبد الجبار رئيساً, وعضوية "احمد داخل كاظم " للمتابعة والإشراف على المشروع  .

ويذكر بان محافظة ميسان تشهد مشاريع متعددة لتطوير قطاع الكهرباء مع استقرار ملحوظ في التيار الكهربائي في عموم المحافظة .

مشاهدات 704
أضيف 2016/05/29 - 9:33 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 5798 الشهر 18455 الكلي 8090237
الوقت الآن
الخميس 2024/5/2 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير