رئيس الوزراء يؤكد أهمية توفير البيئة الصحيحة لعمل الشركات الخدمية في بابل

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، أهمية توفير البيئة الصحيحة للعمل أمام الشركات الخدمية في بابل.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى أعضاء مجلس النواب عن محافظة بابل، ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، في إطار زيارته إلى المحافظة التي وصلها صباح اليوم الخميس".

وأكد السوداني- خلال اللقاء بحسب البيان- "أهمية المحافظة من الناحية الثقافية والإرث الحضاري، وموقعها بالنسبة للفعاليات الثقافية والنشاط السياحي"، مجدداً التنبيه، على "أن المواطن يترقب المضيّ بالمشاريع الخدمية، التي تمثل مسؤولية تتحملها الحكومة الاتحادية والحكومة المحلية".

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن "المرصود من مشاريع للمحافظة يتطلب جهداً متعاضداً، والعمل بروح الفريق الواحد، وأن يمارس النواب ومجلس المحافظة واجباتهم الرقابية والتشريعية، في تناغم مع متطلبات البنى التحتية المخطط لها في البرنامج الحكومي".

وأشار السوداني، إلى "إحالة مشروع مجاري الحلة الكبير، في مرحلته الثانية، بعد حلّ العقبات أمام المرحلة الأولى، والتأكد من مضيّ الشركة المنفذة بتنفيذ جدول العمل وفق التوقيتات المسبقة".

وأضاف البيان، أن السوداني "توجّه إلى الحضور بالإشارة إلى أهمية توفير البيئة الصحيحة للعمل أمام الشركات الخدمية العاملة، واستكمال البنى التحتية عبر تعاون جميع التشكيلات والدوائر الخدمية؛ لإنجاز شبكات المجاري والصرف الصحي وشبكات المياه وتهيئة الطرق والشوارع بشكل متوازٍ، حال إتمام المقاطع من مشاريع المجاري".


مشاهدات 164
أضيف 2024/05/09 - 6:39 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 5980 الشهر 65535 الكلي 8346396
الوقت الآن
الإثنين 2024/5/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير