(نفط الكويت) تستعرض جهود الكويت في مجال تأهيل البيئة في (إكسبو الدوحة 2023)

الاقتصاد نيوز-بغداد

أكدت (شركة نفط الكويت) اليوم الأربعاء حرصها على ابراز جهود واسهامات دولة الكويت في مجال تأهيل البيئة والطبيعة والمحافظة على التنوع البيولوجي والموارد الطبيعية والتنمية المستدامة في البلاد.

جاء ذلك في تصريح أدلى به مدير مجموعة العلاقات العامة والاعلام في (شركة نفط الكويت) محمد البصري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على خلفية المشاركة في معرض (إكسبو الدوحة 2023) للبستنة.

وأضاف البصري ان الشركة تقوم بعرض أفلام وثائقية من إنتاجها تظهر فيها حرصها على تأهيل المناطق التابعة لها من خلال إعادة تأهيل التربة الملوثة ابان الغزو العراقي الغاشم وزراعة الأشجار وتعزيز التنوع البيولوجي معتبرا هذه الجهود جزءا من التزام الشركة الراسخ تجاه المسؤولية المجتمعية وخاصة في مجال البيئة والاستدامة.

وعرضت الشركة أفضل الممارسات البيئية في عملياتها من خلال تحسين كفاءة استخدام الموارد وتقليل تأثيرها البيئي بالإضافة إلى تنمية الطاقة المتجددة وتشجيع استخدامها في قطاع الطاقة.

ولفت إلى أن المشاركة في (إكسبو الدوحة 2023) تأتي كفرصة لتبادل الخبرات والتجارب ومن ضمن الجهود العديدة التي تقوم بها الشركة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وكذلك للمساهمة في تحقيق الرؤية الخاصة بدولة الكويت.

وانطلق معرض (إكسبو الدوحة 2023) للبستنة يوم أمس الاول تحت شعار (صحراء خضراء.. بيئة أفضل) ويستمر حتى 28 مارس 2024 بالعاصمة القطرية الدوحة تحت رعاية وحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد. 


مشاهدات 356
أضيف 2023/10/04 - 1:58 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 3282 الشهر 65535 الكلي 8312614
الوقت الآن
الجمعة 2024/5/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير