جامعة التراث تحتضن فعاليات اليوم السادس من اسبوع الشمول المالي

الاقتصاد نيوز – بغداد

احتضنت جامعة التراث في منطقة المنصور، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم السادس من اسبوع الشمول المالي بمشاركة 21 مصرفا وعددا من الشركات المالية بإشراف رابطة المصارف الخاصة العراقية والبنك المركزي العراقي، فيما عرضت هذه المصارف خدماتها على شريحة الطلبة في الجامعة.

وشاركت مصارف الاهلي العراقي والمشرق العربي والهدى والثقة واشور والشرق الاوسط العراقي والعالم التجاري العراقي والعراقي للتجارة العربية الاسلامي والاتحاد العراقي وعبر العراق والراجح الاسلامي وجيهان والرافدين، بالاضافة الى شركات العرب واسيا حوالة واموال وزين كاش والبطاقة الذكية.

وضمن فعاليات اليوم السادس على التوالي من اسبوع الشمول المالي، انطلقت على ارض جامعة التراث احتفالية المصارف الخاصة العراقية، اذ قدمت هذه المصارف عروضا وخدمات مجانية للطلبة والتدريسيين وموظفي الجامعة، فضلا عن تثقيفهم مصرفيا.

كما شاركت عدد من شركات الدفع الالكتروني بتوعية المتواجدين في الجامعة بخدمات الماستر كارد والفيزا كارد مع شرح كيفية الاستفادة منهما اضافة الى توزيع هدايا معبأ فيها مبلغ 100 دولار كهدية للزائرين.

وقامت بالمقابل عمادة الجامعة مشكورة باستضافة مهرجان الشمول المالي ليومه السادس، وطلبت التعاون المباشر مع المصارف الخاصة من خلال رابطة المصارف الخاصة العراقية عن طريق توفير قاعات لاغراض التدريب على ارض الجامعة، اضافة الى اقتراح فتح دورات تثقيفية وتوعوية مشتركة بين الجامعة والمصارف الخاصة.


مشاهدات 2407
أضيف 2019/04/30 - 6:47 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 7739 الشهر 65535 الكلي 7870057
الوقت الآن
الخميس 2024/4/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير