رابطة المصارف الخاصة تهنئ الشعب العراقي والعبادي بتحرير الموصل من "داعش"

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

هنأت رابطة المصارف الخاصة، اليوم الثلاثاء، الشعب العراقي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بالانتصار الكبير الذي حققته القوات الامنية بتحرير مدينة الموصل من تنظيم "داعش" الارهابي. 

وقالت رابطة المصارف الخاصة في رسالة بعثتها إلى رئيس الوزراء وحملت توقيع رئيسها وديع الحنظل، اطلعت عليها "الاقتصاد نيوز"، "يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم  باسمي واسم رؤساء مجالس ادارات المصارف الخاصة العراقية كافة، أسمى آيات التهاني والتبريكات بإعلان النصر على الإرهاب الداعشي البغيض الذي جثم على صدور أبناء موصلنا الحبيبة "أم الربيعين"،  ثلاث سنوات عجاف".  

وأضافت "كما نرفع من خلالكم إلى شعبنا العراقي الابي وقواتنا المسلحة البطلة بجميع صنوفها ومنتسبيها، جيشا وحشداً ومكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية  والتدخل السريع وأبناء العشائر أسمى آيات التهاني والتبريكات ونشد على ايديهم لتحرير ماتبقى من ترابنا الغالي من براثن الدواعش الارهابيين".

وتابعت "لا ننسى ونحن في غمرة احتفالنا بالنصر المؤزر في الموصل التضحيات السخية التي قدمها ابناء قواتنا المسلحة البطلة  من اجل أن تكتحل عيون العراقيين بهذا النصر العظيم، نتضرع الى العلي القدير ان يتغمد شهدائنا الابرار بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل".

 


مشاهدات 2156
أضيف 2017/07/12 - 12:04 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 4706 الشهر 65535 الكلي 7986821
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير