انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في بغداد

الاقتصاد نيوز - بغداد

انطلقت، اليوم السبت، اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث، في العاصمة بغداد.

وسيستمر المعرض الذي تشرف عليه وترعيه وزارة الثقافة والسياحة والاثار وهيئة السياحة العراقية وهيئة سياحة اقليم كردستان العراق، لمدة يومين، وبمشاركة محلية وعربية وعالمية واسعة من شركات طيران وشركات سفر وسياحة وفنادق وانظمة ومنصة حجوزات سياحية من مختلف المحافظات العراقية واقليم كردستان. 

من جانبه، أكد المنسق الاعلامي للمعرض سوق السفر العراقي وسام الحلو، ان انطلاق المعرض اليوم يمثل نقطة تواصل سياحي في مجال المعارض الداخلية والخارجية ويعزز دور على الصعيد العربي والعالمي".

واضاف: "سنعمل اليوم على ابراز العراق كوجهة سياحية مهمة في الشرق الاوسط والترويج للسياحة الاثرية والثقافية والعتبات المقدسة على ارض بلاد الرافدين".

وأشار الى ان "المعرض خصص فقرات وبرامج تــرويـجية من أجل الشرح الوافي عن الية منح تسهيلات الفيزا الالكترونية الى الوافدين للعراق من العرب والاجانب".

وبين الحلو ان "المعرض هيَّأ الارض الخصبة من أجل عقد تفاهمات وتوقيع اتفاقيات بين المؤسسات السياحة العراقية والعربية والاجنبية المشاركة في الحدث من اجل المساهمة في تنشيط العمل السياحي والقطاع الخاص وزيادة اعداد السياحة الوافدين للبلاد وخلق فرص عمل جديدة في مختلف القطاعات المشاركة".


مشاهدات 215
أضيف 2024/04/20 - 1:04 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 10117 الشهر 39842 الكلي 8111624
الوقت الآن
الجمعة 2024/5/3 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير