وزير المالية يلتقي رئيس الوزراء الاردني في عمان
جانب من اللقاء المشترك بين نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية فؤاد حسين ورئيس الوزراء الاردني عمر الرزاز

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

التقى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية فؤاد حسين، الخميس، برئيس الوزراء الاردني عمر الرزاز، لتعزيز اواصر التعاون المشترك بين الجانبين.

وقال بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، إنه "استقبل عمر الرزاز رئيس الوزراء المملكة الاردنية الهاشمية في مكتبه بعمان نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية السيد فؤاد حسين بحضور السيدين وزير المالية ومحافظ البنك المركزي الاردنيين".

وأضاف البيان أنه "جرى خلال اللقاء الذي استهله السيد عمر الرزاز بالتهنئة لمناسبة تشكيل الحكومة العراقية واكمال الكابينة الوزارية والانتصارات العظيمة بتحرير الاراضي العراقية من دنس تنظيمات داعش الارهابية، بحث افضل السبل لتطوير وتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين من اجل خدمة ومنفعة الشعبين الشقيقين".

وشدد، نائب رئيس الوزراء للشؤن الاقتصادية، فؤاد حسين، "بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين"، مضيفاً أن "العراق يتطلع الى تطوير وتعزيز اواصر التعاون المشترك مع المملكة وفي جميع المجالات".

وأكد البيان أن اللقاء شهد "مناقشة موضوع التعاون الكماركي التجاري بين العراق والاردن وبحث آليات تسهيل دخول البضائع الاردنية الى العراق عبر منفذ طريبيل الحدودي، والاتفاق ايضا على تحسين وتطوير البني التحتية لتسهيل عملية انتقال البضائع والسلع وخصوصا الطرق البرية".


مشاهدات 1008
أضيف 2018/12/20 - 2:22 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 5410 الشهر 65535 الكلي 8060566
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/4/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير