00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العلاق وشمة وعلوش في جولة ميدانية للإطلاع على نسب إنجاز ساحات
إعمار وبناء

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلن فريق مبادرة ألق بغداد، تنظيمه جولة مدانية لست ساحات توزعت ما بين جانبي الكرخ والرصافة حضرها الامين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق، والموسيقار نصير شمة، وأمين بغداد ذكرى علوش.
وقال فريق المبادرة في بيان له، تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "مساء يوم الاحد الماضي، شهد تنظيم جولة ميدانية مشتركة ضمت الامين العام لمجلس الوزراء، علي العلاق، والموسيقار العراقي العالمي، نصير شمة، وأمين بغداد، ذكرى علوش، والمدير المفوض لشركة فنون الرافدين".
وشملت الجولة، بحسب البيان، "زيارة عدد من الساحات في جانبي الكرخ والرصافة، وهي: الواثق و52 والشيخ معروف والمتحف والفارس العربي والنسور، للاطلاع علي سير الاعمال ونسب الانجاز فيها التي وصلت الى مراحل متقدمة جدا، فضلا عن الاطلاع على طبيعة المواد والاجهزة والمعدات المستخدمة، في عملية التطوير والتأهيل".
واشار البيان الى ان "المشاركين في الجولة أبدو إعجابهم بعمليات التطوير والتأهيل، وعبروا عن شكرهم لجميع العاملين في انجاز هذا المشروع الحضاري الكبير، مثمنين مبادرة فنان الشعب الموسيقار نصير شمة، وسعيه الدائم من أجل بغداد أجمل وأبهى وأكثر ألقا، بالتعاضد والتعاون مع شركائه الستراتيجيين وفي مقدمتهم الامانة العامة لمجلس الوزراء، والبنك المركزي، ورابطة المصارف الخاصة العراقية، وأمانة بغداد التي تعد الجهة المستفيدة من هذا المشروع".
ولفت الى انه "من المؤمل إكتمال المشروع في أواخر شهر تموز المقبل، حيث سيقام احتفال جماهيري كبير برعاية السيد رئيس الوزراء ويحضره كبار المسؤولين في الدولة، ايذاناً بافتتاح الساحات العشرين بحلتها الجديدة التي ستضفي لمسات جمالية وترفيهية وسياحية على العاصمة بغداد".

 

 

عدد المشـاهدات 321   تاريخ الإضافـة 26/06/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2018/12/10   توقيـت بغداد
تابعنا على