السليمانية تحتضن معرضاً ومؤتمراً للمطارات المدنية والسياحة

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



تحتضن محافظة السليمانية معرض ومؤتمر ملتقى المطارات المدنية والسياحة والشحن الجوي الذي من المقرر ان تنطلق اعماله في الفترة من 3 الى 4 ايار المقبل.

واوضح المدير المفوض للشركة المنظمة للمؤتمر علي بشير في تصريح صحفي، ان هذا المعرض سيجمع كل المطارات العاملة في العراق والشركات الكبرى المتخصصة في مجالات الطيران والسفر والسياحة والشحن الى جانب شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وانظمة تجهيزات المطارات والمصارف . 

ولفت الى ان هذه الفعالية تعد فرصة لجميع هذه الاختصاصات للتواصل فيما بينها وعرض خدماتها الى الجمهور ، الى جانب التطورات الجديدة والحديثة في عملها. مشيرا الى ان المؤتمر سيقام تحت شعار "المطارات المدنية بوابة لانتعاش السياحة وخدمة الشحن الجوي" ، مضيفا انه ستتم مناقشة التواصل بين الجهات المشاركة خدمة للمواطن ورجال الاعمال والمستثمرين ، وخدمة الشحن والسياحة واهميتها في النهوض الاقتصادي لبلدانها ،لكون هذه الجهات تعد البوابة والواجهة الحقيقية لتطوير البلد.

وبين بشير ان الفعالية ستكون برعاية مجموعة مؤسسات من المركز والاقليم متمثلة بـ مطار بغداد الدولي- مطار السليمانية الدولي – مطار اربيل الدولي- مطار النجف الدولي – مطار البصرة الدولي – المنشأة العامة للطيران المدني – وزارة النقل – مؤسسة السياحة العامة في اقليم كردستان .

ومن المتوقع ان يشهد المؤتمر حضوراً بين 1000 الى 2000 من رجال الاعمال في المجالات المذكورة ، فضلا عن التغطية الاعلامية الواسعة لهذا الحدث الاقتصادي من قبل وسائل الاعلام المتنوعة كالفضائيات والصحف ووكالات الانباء.



mm

مشاهدات 817
أضيف 2017/04/04 - 11:29 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1738 الشهر 65535 الكلي 7894169
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير