00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
  تعاون مشترك بين القضاء ورابطة المصارف في نشر الثقافة المصرفية
مصارف
الإقتصاد نيوز .خاص ...

بناءا على زيارة وفد من رابطة المصارف برئاسة رئيس الرابطة واعضاء من الهيئة الادارية الى السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان والاتفاق على العديد من المحاور لدعم القطاع المصرفي منها تنظيم ورش عمل وتدريبات للقضاة المختصين لغرض التثقيف والتوعية بالقضايا المصرفية والمالية. 

نظمت رابطة المصارف الخاصه العراقيه  اليوم الخميس ورشة عمل بمشاركة عشرين قاضيا عراقيا متخصصا بالدعاوى التجارية وغسل الاموال ، 
وركزت الورشه التي حضرها ممثلين عن الرابطة على مفهوم الغش التجاري واسباب انتشاره في العراق  خلال السنوات الماضية وكيفية وضع حد له ومعالجة اسبابه ومحاسبة القائمين به وفق القانون. 
واستعرض الدكتور حسيب كاظم جويد المياح خلال الورشة البيئة التشريعية اللازمة للتعامل مع هذه الظاهرة وطرق الحد منها منوها بالمعالجات المقترحة في هذا المجال . 
وجرت خلال ورشة العمل نقاشات ومداخلات شارك فيها القضاة والمسؤولين في الرابطه تركزت حول سبل اشاعة الوعي  المجتمعي بمخاطر الغش التجاري وايجاد قاعدة تشريعيه كفيلة بوضع حد لهذه الظاهرة التي باتت تهدد حياة المواطنين في بعض الاحيان . 
هذا ومثل رابطة المصارف الخاصة في الورشة التي يأتي تنظيمها في ضوء مسعى الرابطة لمد جسور التعاون مع المؤسسات القضائيه المتخصصه، كل من المدير التنفيذي علي طارق مصطاف والمستشار المصرفي سمير النصيري ومدير الادارة والتدريب احمد الهاشمي،

عدد المشـاهدات 1032   تاريخ الإضافـة 23/03/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2022/1/17   توقيـت بغداد
تابعنا على