علي طارق : رابطة المصارف متواصلة في تنظيم دوراتها التدريبية المتخصصة في القطاع المصرفي

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



اعلن المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية علي طارق، ان الرابطة متواصلة في تنظيم دوراتها التدريبية المتخصصة التي تشمل الكفاءات العاملة في القطاع المصرفي بشقيه العام والخاص.

وقال طارق في حديث لـ "الاقتصاد نيوز" ان الرابطة نظمت دورات شهرية خلال الفترة السابقة باشراف مراكز دولية وخبراء من مختلف انحاء العالم في خطوة لتطوير المنتجات المصرفية، لاسيما ان قطاعنا المالي يعاني نقصاً في المنتجات المصرفية قياسا بالبنوك الاقليمية والعالمية التي فتحت فروعا لها في العراق".

واضاف ان "الرابطة ستقيم دورات بمستوى عالي من خلال ادخال انظمة اوسع واكثر تطورا يمنح بعدها المشترك شهادة دولية في هذا التخصص المهم في العمل المصرفي، لافتا الى ان المصارف الخاصة تتفاعل مع برامج الرابطة الهادفة الى تطوير العاملين في القطاع المصرفي. 

واكد طارق ان "منتصف الشهر المقبل سيشهد تنظيم دورة تدريبية متخصصة في مجال مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب بهدف خلق كفاءات على درجة عالية من الخبرة في هذا التخصص المهم لاقتصادنا الوطني"، مشيرا الى ان "الرابطة تولي اهتماما كبيرا لهذا الجانب وهناك تعاون مع الجهات ذات العلاقة لتقويض اية محاولات في هذا الجانب".



mm

مشاهدات 996
أضيف 2016/11/08 - 9:18 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8645 الشهر 65535 الكلي 8014997
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير