الاقتصاد النيابية معرض بغداد الدولي يعد تظاهرة اقتصادية كبيرة

الاقتصاد نيوز/ خاص



اكد رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية احمد الكناني،اليوم الثلاثاء،  بان معرض بغداد الدولي يعد تظاهرة اقتصادية كبيرة ومهمة تحضى بدعم البرلمان العراق كونها نقطة استقطاب دولي وعربي.
وقال الكناني في حديث لـ "الاقتصاد نيوز" ان "معرض بغداد الدولي يحضى بدعم البرلمان العراق كونه نقطة استقطاب دولي وعربي وطريق للحوار والتعاون مع المستثمرين والشركات الاجنبية التي يطمح العراق الى دخولها لإقامة مشاريع استثمارية تسهم في اعادة اعمار البلاد والاسهام بشكل فعال في اعادة بناء المدن المحررة من التنظيمات الإرهابية".
واشار الى "جملة اجراءات وقوانين اقرها البرلمان العراقي في سبيل تجاوز اشكاليات المرحلة السابقة التي قيدت الاقتصاد ومنعت رؤوس الاموال من الدخول الى السوق العراقية فضلا عن القوانين التي تدرس في لجنة الاقتصاد والاستثمار بغية قراءتها واقرارها لتكون اضافة جديدة تمنح الاقتصاد العراقي فقرة اضافية وتمنحه فرصة تفاعل مع اقتصاديات العالم خاصة وانه يمتلك المرونة والادوات التي تجعله قادرا ليأخذ دورة الريادي في بناء البلد".
واوضح ان "تزامن افتتاح معرض بغداد الدولي مع عمليات تحرير الموصل يؤكد الاصرار والتحدي العراقي في مواجهة الارهاب وبناء البلد ومواصلة اعماره واستقطاب الدول والشركات من اجل القيام بمشاريع استثمارية واقامة شراكات حقيقة مع الاقتصاد العراقي".


mm

مشاهدات 789
أضيف 2016/11/01 - 6:48 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1385 الشهر 65535 الكلي 8332221
الوقت الآن
الأحد 2024/5/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير