ارتفاع ايرادات المنتجات النفطية العراقية عبر الدفع الالكتروني
الدفع الالكتروني في محطات الوقود

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، عن إرتفاع مبيعاتها من المشتقات النفطية عبر نافذة الدفع الالكتروني pos خلال شهر أيلول الماضي بإيراد تجاوز مليار دينار عراقي عن شهر آب.

وكشف مدير عام الشركة حسين طالب عبود عن وصول مبيعات الشركة عبر الدفع الالكتروني من أنواع الوقود في عموم منافذها التوزيعية في البلاد الى ما يُقارب من (740) مليار دينار عراقي، أي بفارق أكثر من مليار دينار عن شهر آب الذي بلغت مبيعاته (633) مليار دينار تقريباً.

وأكد ان "الصعود التدريجي في ايرادات المنتجات النفطية منذ البدء بمشروع الدفع الالكتروني في الأول من نيسان 2023 ما هو الا دليل على نجاحه منذ لحظة انطلاقه ويمثل خطوة مهمة من مشروع أتمتة العمل التوزيعي".

مدير عام الشركة، نوّه الى ان "شركة التوزيع أولى الشركات في العراق التي ادخلت خدمة الدفع الالكتروني في نظام عملها بجميع منافذها التوزيعية، وشملت ايضاً المتعاملين مع الشركة من وكلاء الغاز والنفط الابيض والمولدات والمحطات المشيدة، فضلا عن تكييل الحوضيات وغيرها".

وأكد حسين طالب عبود عزم الشركة على إكمال الخطط المرسومة عبر تجهيز محطات تعبئة الوقود كافة بأجهزة الدفع الالكتروني، وإنهاء التعاملات النقدية تنفيذاً للبرنامج الحكومي.


مشاهدات 72
أضيف 2024/10/06 - 6:09 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 17390 الشهر 65535 الكلي 10577471
الوقت الآن
الأحد 2024/10/6 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير