وزيرة الاتصالات: ماضون في إجراءات تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال بتقنية الجيل الخامس
وزيرة الاتصالات هيام الياسري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، السبت، مضي الوزارة في استكمال إجراءات تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال بتقنية الجيل الخامس.

وقالت الوزارة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "استكمالاً للجهود الحثيثة في متابعة إجراءات تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال، عقدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري اجتماعاً مع اللجنة العليا للمشروع في الوزارة"، مبينة، أن "الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اللقاءات والإجراءات المستمرة والمكثفة للمضي قدماً بإجراءات تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال بتقنية الجيل الخامس".

وأضاف البيان، أن "هذه الجهود تأتي تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء الذي تضمن قيام هيئة الإعلام والاتصالات بمنح الرخصة الوطنية للهاتف النقال إلى وزارة الاتصالات لتنفيذها بتقنية الجيل الخامس".

جدير بالذكر أن وزارة الاتصالات تعمل على محاور متعددة لتنفيذ المشروع ومنها استقطاب الشركات العالمية الرصينة المتخصصة للاستفادة من خبراتها في تشغيل المشروع والتواصل مع عدد من الجهات الحكومية للمساهمة في تمويل المشروع بما يضمن استفادة أكبر عدد من الشرائح المجتمعية في العراق من إيرادات المشروع، فضلاً عن التواصل مع هيئة الإعلام والاتصالات لاستكمال إجراءات منح الرخصة.


مشاهدات 84
أضيف 2024/10/05 - 9:33 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 520 الشهر 65535 الكلي 10560601
الوقت الآن
الأحد 2024/10/6 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير