ضمنها العراق.. شركات طيران تعلق رحلاتها الى "اسرائيل" وبعض الدول العربية

الاقتصاد نيوز — متابعة

دفعت المخاوف من اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط شركات طيران عالمية إلى تعليق رحلاتها إلى المنطقة أو تجنب المجالات الجوية المتأثرة بالصراع.

وأعلنت شركة فلاي دبي، أنها ألغت رحلاتها إلى الأردن والعراق وإيران والكيان الصهيوني يومي الثاني والثالث من تشرين الأول الجاري بسبب الإغلاق المؤقت لعدد من المجالات الجوية.

وألغت شركة خطوط إيجة الجوية اليونانية رحلاتها من وإلى بيروت حتى 31 تشرين الأول، ومن وإلى الكيان الصهيوني حتى السادس من تشرين الأول.

فيما علَقت الخطوط الجوية الجزائرية رحلاتها من لبنان وإليه حتى إشعار آخر، كذلك ألغت إير بالتيك (طيران البلطيق) في لاتفيا رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى 31 تشرين الأول.

شركة الطيران الإسبانية “إير أوروبا” ايضاً الغت رحلاتها إلى الكيان الصهيوين حتى الثاني من تشرين الأول، في حين علقت مجموعة إير فرانس-كيه.إل.إم في 30 أيلول رحلاتها من باريس إلى الكيان الصهيوني ومن باريس إلى بيروت حتى الثامن من تشرين الأول.

وأعلنت شركة كيه.إل.إم الغاء جميع الرحلات من الكيان الصهيوني وإليها حتى 26 تشرين الأول.

كما ألغت وحدة ترانسافيا للطيران منخفض التكلفة التابعة للمجموعة الفرنسية الهولندية الرحلات من وإلى الكيان الصهيوني حتى 31 آذار 2025، والرحلات الجوية إلى عمّان وبيروت حتى الثالث من تشرين الثاني.


مشاهدات 63
أضيف 2024/10/02 - 9:23 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 10592 الشهر 29723 الكلي 10501696
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/2 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير