رئيس الجمهورية يؤكد حرص العراق على تعزيز التعاون الاقتصادي مع اشقائه

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، حرص العراق على تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع أشقائه وأصدقائه.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر بغداد، الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمدي أحمد الني والوفد المرافق له".
وأوضح، أنه "جرى خلال اللقاء استعراض جهود تطوير ودعم العمل الاقتصادي العربي، والسبل الكفيلة بمواجهة التحديات الاقتصادية بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات العراقية الحكومية المعنية".
وأكد رئيس الجمهورية خلال اللقاء، "حرص العراق على تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع أشقائه وأصدقائه، وتوفير البيئة المناسبة للمساهمة في مشاريع التنمية الاستراتيجية الكبرى"، موضحاً أن "العراق يقف اليوم على أعتاب مرحلةٍ جديدةٍ من الاستقرار الأمني والتطور الاقتصادي وهو يتطلع لتعاون مثمر وشراكة اقتصادية حقيقية".
من جانبه أعرب الوفد الضيف، عن "شكره وتقديره لرئيس الجمهورية ورؤيته المستقبلية للارتقاء بواقع العمل الاقتصادي المشترك"، معرباً عن "أمله في دعم العراق لعمل المجلس لأجل تحقيق الأهداف العليا التي تخدم المصالح المشتركة".

مشاهدات 294
أضيف 2024/09/12 - 12:40 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2076 الشهر 65535 الكلي 10241189
الوقت الآن
الخميس 2024/9/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير