أمين العاصمة يؤكد مضاعفة الجهود الخدمية في طريق بغداد - بابل والكاظمية المقدسة
أمين بغداد عمار موسى

الاقتصاد نيوز - بغداد

تابع أمين بغداد عمار موسى كاظم، جهد الدوائر البلدية للأمانة في تقديم الخدمات لزائري الاربعينية ضمن حدود العاصمة ، مؤكداً مضاعفة الجهود في طريق بغداد - بابل ومدينة الكاظمية المقدسة .

وقال كاظم في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، ان " امانة بغداد اعدت خطة متكاملة وقامت بنشر جهدها الآلي والبشري على طول طريق الزائرين من مدينة بغداد باتجاه مدينة كربلاء المقدسة ".

واضاف ان " جهد دوائر امانة بغداد ضمن مسار الزائرين كان متميزاً هذا العام مع تواجد الكادر المتقدم لاسيما طريق بغداد - بابل الذي تقع عاتق مسؤوليته على بلديتي الرشيد والدورة "، مبينا ان " هناك حملات توعية وتثقيف للزائرين من قبل قسم الوعي البلدي و شعب الاعلام والوعي البلدي في الدوائر البلدية المتواجدة في مسار الزائرين بهدف المحافظة على نظافة الطريق ومظهر المدينة ".

واشار الى ان " هناك جهد آلي تم ارساله من قبل امانة بغداد لاسناد الجهد الخدمي في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف ، وتم توزيع هذا الجهد في طريق كربلاء - نجف ويتم متابعته من قبل الوكيل البلدي للامانة ".

ولفت الى ان " ملاكات امانة بغداد تبذل جهوداً مضاعفة لخدمة الزائرين المتوجهين صوب مدينة الكربلاء وكذلك الزائرين في مدينة الكاظمية المقدسة التي تشهد ارتياد حشود كبيرة ايضاً من الزائرين اثناء وبعد الزيارة الاربعينية ".


مشاهدات 250
أضيف 2024/08/20 - 10:49 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 18232 الشهر 65535 الكلي 10200320
الوقت الآن
الإثنين 2024/9/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير