بنك JPMorgan Chase يدعم موظفيه ببرنامج AI من OpenAI
بنك جي بي مورغن

الاقتصاد نيوز - متابعة

أطلقت JPMorgan Chase مساعدًا للذكاء الاصطناعي التوليدي لعشرات الآلاف من موظفيها في الأسابيع الأخيرة، وهي المرحلة الأولية من خطة أوسع لدمج التكنولوجيا في جميع أنحاء العملاق المالي المترامي الأطراف.

البرنامج، المسمى LLM Suite، متاح بالفعل لأكثر من 60 ألف موظف، ويساعدهم في مهام مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني والتقارير. ومن المتوقع أن يكون البرنامج في نهاية المطاف منتشرًا في البنك مثل برنامج مؤتمرات الفيديو Zoom، وفقًا لأشخاص مطلعين على الخطط لشبكة CNBC.

بدلاً من تطوير نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة به، صممت جي بي مورجان LLM Suite لتكون بوابة تسمح للمستخدمين بالاستفادة من النماذج الخارجية الكبيرة - البرامج المعقدة التي تدعم أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية - وأطلقتها مع LLM من OpenAI، صانع ChatGPT، وفقًا للأشخاص.

قالت تيريزا هيتسينريثر، رئيسة قسم البيانات والتحليلات في جي بي مورجان، في مقابلة: "في النهاية، نود أن نكون قادرين على التحرك بسلاسة عبر النماذج اعتمادًا على حالات الاستخدام". "إن الخطة لا تهدف إلى الالتزام بنموذج محدد من مقدمي الخدمات."

وتُظهِر الخطوة التي اتخذها بنك جي بي مورجان، أكبر بنك أمريكي من حيث الأصول، مدى سرعة انتشار الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر الشركات الأمريكية منذ وصول ChatGPT في أواخر عام 2022.

 وقد أصدر بنك مورجان ستانلي المنافس بالفعل زوجًا من الأدوات التي تعمل بتقنية OpenAI لمستشاريه الماليين.

وقالت شركة التكنولوجيا العملاقة أبل في يونيو/حزيران إنها كانت تدمج نماذج OpenAI في نظام التشغيل لمئات الملايين من أجهزتها الاستهلاكية، مما أدى إلى توسيع نطاقها بشكل كبير.


مشاهدات 462
أضيف 2024/08/10 - 4:32 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 3977 الشهر 65535 الكلي 10223996
الوقت الآن
الأربعاء 2024/9/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير