اصدار الماستر كارد لـ275 مستفيد من راتب المعين المتفرغ في واسط
بطاقات الكترونية. "إنترنت"

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الأربعاء، اصدار بطاقة الماستر كارد لـ( ٢٧٥ ) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة واسط لمن اكملوا الفحص الطبي.

ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ذكرى عبدالرحيم، في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية،  الى مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة واسط ، لغرض استكمال اجراءات اصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٣/١٤ وحسب  قوائم الاسماء والمواعيد المثبتة ادناه".

وأكدت وزارة العمل، وفقاً للبيان، أن "باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا"، داعية الى "الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية".

وذكرت أن "المستمسكات المطلوبة، هي  هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة. مع بطاقة السكن والبطاقة  التموينية للمعين والمعاق  اصلي فقط، وتأييد سكن بأسم المعاق والمعين، جلب صورة قيد من النفوس في حال اذا كانت هوية الاحوال المدنية نافذة للمعاق او المعين للاعوام 2014 ونزولآ".

وبينت، أن "الحضور فقط للمعين ولمن ظهرت اسماؤهم ولا يتم استقبال أي شخص لم يعلن اسمه".


مشاهدات 406
أضيف 2024/03/13 - 7:50 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11174 الشهر 65535 الكلي 8017526
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير