المندلاوي يدعو الشركات الأسترالية إلى القدوم للعراق للاستفادة من الفرص الاستثمارية
محسن المندلاوي

الاقتصاد نيوز - بغداد

دعا رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، الاثنين، الشركات الأسترالية الرصينة المتواجدة في المنطقة إلى القدوم للعراق للاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، استقبل بمكتبه السفير الأسترالي لدى العراق غلين مايلز؛ لمناقشة عدد من الملفات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات والتطورات المحلية والإقليمية، والعلاقات التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها على الصعد كافة، لاسيما في المجالات الاقتصادية والزراعية والتعليمية ودعوة الشركات الأسترالية الرصينة المتواجدة في المنطقة إلى القدوم للعراق للاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة".

وأكد المندلاوي، "حاجة العراق لتحالفات ثنائية مع الدول الأجنبية؛ لتطوير خدمات البنى التحتية وإعادة الإعمار والنهوض بمستقبل البلد وعدم الحاجة لقوات التحالف الدولي التي انتفت الحاجة من بقائها"، مؤكدا، أن "مجلس النواب داعم للاستثمار عبر تشريعه للموازنة الثلاثية التي منحت الحكومة حرية تنفيذ مشاريعها في مختلف المجالات".


مشاهدات 284
أضيف 2024/03/11 - 7:07 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9696 الشهر 65535 الكلي 8016048
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير