رئيس الوزراء: الحكومة وضعت مسألة الإصلاح الاقتصادي والمصرفي من ضمن أهمّ أولوياتها

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، أن الحكومة العراقية وضعت الإصلاح الاقتصادي والمصرفي من ضمن أهمّ أولوياتها، مشيرا إلى سعيها الترحيب بالعمل في هذا المجال.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"٬ إن "السوداني استقبل، عصر اليوم الخميس، الرئيس الإقليمي لشركة فيزا، في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، آندرو توري والوفد المرافق له".

وأكد رئيس الوزراء بحسب البيان، أن "الحكومة وضعت مسألة الإصلاح الاقتصادي والمصرفي من ضمن أهمّ أولوياتها، وهي تسعى وترحب بالتعاون في هذا المجال"، مشيراً إلى إقرار نظام الدفع الإلكتروني في مجلس الوزراء"، مشيداً بتعاون الشركة في توسيع تكنولوجيا الدفع الإلكتروني والتحوّل الرقمي، سواء من خلال تدريب العاملين في العراق أو عن طريق المساهمة في التثقيف لعملية الدفع الإلكتروني".

من جانبه، عبر الرئيس الإقليمي لشركة فيزا، "عن الرغبة باستمرار التعاون مع البنك المركزي العراقي، ومؤسسات القطاع المصرفي العراقي كافة"، مشيرا إلى أن "اهتمام شركة فيزا بدعم خطط الحكومة العراقية نحو الدفع الإلكتروني والإصلاح الاقتصادي والمصرفي، عن طريق طرح حلول وتقنيات متطورة إلى السوق، وكذلك استعدادها لجلب الخبرات، بالإضافة إلى تشغيل المزيد من العراقيين في مكتبها ببغداد، بهدف الوصول إلى 500 ألف نقطة قبول من نقاط البيع بالدفع الإلكتروني في العراق".


مشاهدات 444
أضيف 2024/02/22 - 6:15 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6977 الشهر 65535 الكلي 8031710
الوقت الآن
الأحد 2024/4/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير