ارتفاع إيرادات المنافذ الحدوديّة في البصرة خلال النصف الأول من 2016

بغداد/الاقتصاد نيوز ...

أعلن مجلس محافظة البصرة، ارتفاع إيرادات المنافذ الحدودية التابعة للمحافظة خلال النصف الأول من العام الحالي، وكشف عن ضبط حالات فساد في تلك المنافذ، فيما دعا مكاتب المفتشين العموميين في الوزارات المسؤولة عن دوائر في المنافذ الحدودية إلى متابعة العمل في تلك المنافذ ومحاسبة المسيء. وقال رئيس لجنة المنافذ الحدودية في مجلس محافظة البصرة مرتضى الشحماني، إن المنافذ الحدودية في البصرة حققت منذ شهر كانون الثاني الماضي لغاية حزيران الحالي، ارتفاعاً مضطرداً في إيراداتها"، مبيناً أن "حركة التبادل التجاري في المنافذ الحدودية التابعة للبصرة وعبر إيران والكويت، في تصاعد مستمر".
وأضاف الشحماني، أن "هناك حالات فساد تم ضبطها في المنافذ الحدودية وتمت إحالتها إلى هيئة النزاهة للتحقق فيها"، داعياً مكاتب المفتشين العموميين في الوزارات المسؤولة عن دوائر في المنافذ الحدودية إلى "العمل الدؤوب ومتابعة العمل في المنافذ ومحاسبة المسيء وإحالته إلى المحاكم المختصة".
وكانت إدارة محافظة البصرة أعلنت، في (9 من شباط 2016)، تشكيل لجنة عليا تقوم بمهمات تعظيم الإيرادات المالية للمحافظة، وفيما لفتت إلى ضرورة مناقلة الأموال لمعالجة الوضع الاقتصادي في المحافظة، حذرت دوائر المحافظة من عدم تسديد المستحقات.
R

مشاهدات 849
أضيف 2016/06/08 - 10:22 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 14058 الشهر 65535 الكلي 8020410
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير