الجهد الخدمي يبحث مع حكومة الديوانية تنفيذ مشاريع 2023
محافظة الديوانية

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

اجتمع فريق الجهد الهندسي والخدمي مع الحكومية المحلية في الديوانية، الاحد، لبحث تنفيذ الاعمال الخاصة بالبرنامج الحكومي ومناقشة مشاريع 2023.

وقال محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد، في حديث لوكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "التعاون مستمر بين الحكومة المحلية والدوائر والمؤسسات الحكومية في تنفيذ المشاريع الخدمية وعلى مختلف الأصعدة الفنية والهندسية والإسراع في إنجازها".

وأضاف أن "فريق الجهد الخدمي والهندسي قدم خدمات رفعت عن كاهل الحكومة المحلية الكثير من المعاناة في مناطق لا تتوفر فيها أبسط الخدمات ونفذت فيها مشاريع خدمية عديدة شملت قطاعات الطرق والماء والمجاري تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء".

بدوره أكد عضو لجنة الخدمات النيابية حيدر شيخان أن "الحكومة الاتحادية خصصت ما يقارب 660 مليار دينار للجهد الخدمي والهندسي وكانت لمحافظة الديوانية جزء كبير منه لتنفيذ مشاريع خدمية في مناطق معدومة الخدمات وخارج التصاميم العمرانية للمدينة".

ولفت عضو فريق الجهد الخدمي والهندسي عبد القادر الدخيل، إلى أن "الحكومة المحلية في الديوانية بدأت بالتعاون مع الفريق بخطوات حقيقية في تنفيذ المشاريع للنهوض بواقع المحافظة الخدمي ويتم الآن العمل على حل مشكلة  مشروع مجاري الديوانية الكبير الذي كان سببا مباشرا في تأخير تنفيذ المشاريع".


مشاهدات 2617
أضيف 2023/11/12 - 6:00 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 4606 الشهر 4606 الكلي 7281999
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير