السوداني يستقبل وزير الدولة الإماراتي

الاقتصاد نيوز-بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس،  مع وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، تعزيز مجالات الشراكة بين العراق والإمارات العربية المتحدة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر"، مبينا ان "اللقاء شهد التباحث في سبل التعاون، وتعزيز مجالات الشراكة بين العراق والإمارات العربية المتحدة".

أكد السوداني وفق البيان ان "الحكومة انتهاج سياسة التكامل الاقتصادي مع الدولة الشقيقة والصديقة، كونها تمثل المدخل الأساس للاستقرار في المنطقة".

وبيّن ان "انفتاح العراق على الشركات ورجال الأعمال الإماراتيين للعمل داخل البلد، مشدداً على حرص الحكومة في تطوير العلاقات مع الإمارات بجميع المجالات، ولاسيما المتعلق منها بالجانب الاقتصادي والاستثماري والتنموي".

من جانبه، نقل الوزير الإماراتي إلى رئيس مجلس الوزراء تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، معرباً عن سعادة بلاده بعقد اجتماعات اللجنة المشتركة في بغداد، مؤكداً دعم بلاده مشاريع التنمية والاستثمار في العراق، مشيراً إلى الرغبة الجادة للمشاركة في مشروع طريق التنمية الحيوي، لما له من أهمية على جميع دول المنطقة.


مشاهدات 99
أضيف 2023/09/14 - 11:23 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6226 الشهر 65535 الكلي 5829332
الوقت الآن
الأحد 2023/9/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير