مصرف الرافدين يُحقق في ذكرى تأسيسه الـ 75 انجازات مالية ومنها الخدمات التقنية

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



أستعرض مصرف الرافدين انجازاته المالية في تقديم الخدمات المصرفية لمؤسسات الدولة والمواطنين والقطاعات الاخرى.
ونقل بيان للمصرف تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، عن مديره العام باسم كمال الحسني، ان "المصرف وفي الذكرى السنوية الخامسة بعد السبعين لتأسيسه والتي تصادف في 19 من ايار [غدا الخميس] استطاع تحقيق انجازات مالية متطورة قياسا في اداراته السابقة".
وأشار الحسني الى ان "المصرف اسهم في اعتماد البطاقة الالكترونية [الكي كارد – الماستر كارد] في رواتب المتقاعدين والفئات الاخرى المشمولين بها وذلك باستخدام تكنولوجيا مصرفية متطورة لمستخدمي البطاقة في كافة فروعه داخل وخارج العراق".
وأضاف كما تم "زج الموظفين بدورات خاصة لتطوير ملاكاتهم بزيادة الخبرة في ميادين العمل المالي والمصرفي والاطلاع على تجارب المصارف العالمية في هذا الصدد".
وأوضح الحسني، ان "المصرف ساهم وبالتعاون مع البنك المركزي بتوفير عملة الدولار للمواطنين لاغراض متعددة ومن موارده الذاتية ووفق شروط وضعها البنك المركزي، و وضع خطة للتوسع والانفتاح على مصارف دول العالم وقدم التسهيلات اللازمة للموظفين والمتقاعدين". 
وتابع مدير عام مصرف الرافدين "فيما يتعلق بمنح السلف والقروض فقد قدم العديد منها للمشمولين بها وفق الشروط والضوابط القانونية، كما شرع بفتح فروع جديدة في البلاد لتقديم الخدمات لزبائنه" مشيرا الى "وجود العديد من الانجازات المصرفية التي حققها وسيتم رفد وسائل الاعلام بها لاحقا".


mm

مشاهدات 2029
أضيف 2016/05/18 - 11:17 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2759 الشهر 65535 الكلي 8027492
الوقت الآن
الأحد 2024/4/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير