النفط: منظومة غاز العجلات تحقق مردودات مالية واقتصادية تصب بمصلحة السائق

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت شركة تعبئة وخدمات الغاز التابعة لوزارة النفط، السبت، أن منظومة غاز العجلات التي تزود بها المواطنين ذات مناشئ عالمية وآمنة وتلاقي إقبالاً واسعاً.

وقال مدير قسم غاز السيارات في الشركة أزهر فاضل عبد الحسين، إن "منظومة الغاز التي يزود بها المواطنون ذات مناشئ عالمية رصينة ومصنعة بموجب المواصفات العالمية ومستخدمة في معظم بلدان العالم"، مبينة أن "المنظومة تحتوي على وسائل أمان كثيرة عكس ما موجود في منظومة البنزين التي تفتقر إليها".

وأضاف، أن "المنظومة يتم ضبطها بموجب محددات السلامة العالمية، ويتم تزويد السائق بإجراءات السلامة في الاستخدام"، لافتا إلى أنها "تُلاقي إقبالا واسعا من أصحاب العجلات"، بحسب الوكالة الرسمية.

وأشار إلى أن "المنظومة تعمل منذ أكثر من 5 سنوات بصورة جيدة وتحقق مردودات مالية واقتصادية تصب بمصلحة السائق، من حيث فرق سعر الغاز عن البنزين، فضلا عن الحفاظ على محرك السيارة، وقلة صيانة العجلات".

وتابع، أن "الشركة تزود أصحاب العجلات بكارت الصيانة، مع توقيعه على تعهد بعدم التلاعب بمنظومة الغاز واللجوء حصراً إلى ورش الشركة المنتشرة في كل أنحاء العراق".

وأكد، أن "أي تلاعب بالمنظومة خارج ورش الشركة وبدون إجراءات السلامة والمحددات العالمية سيعرض السائق إلى المساءلة، وبالنهاية هدفنا سلامته وعليه فقط مراجعتنا في حال وجود أي مشكلة في أداء المنظومة".


مشاهدات 887
أضيف 2023/03/18 - 9:35 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11097 الشهر 65535 الكلي 7274526
الوقت الآن
الخميس 2024/2/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير