تفاصيل منحة "العمرة" من مصرف الرافدين

الاقتصاد نيوز/ بغداد

أطلق مصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء،  سلفة بقيمة مليوني دينار لأداء مناسك العمرة فيما حدد شروطها.

وذكر بيان صادر عن المصرف إن  "مصرف الرافدين قرر منح سلفة بقيمة مليوني دينار لموظفي دوائر الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف وغير الموطنة لغرض أداء مناسك العمرة".

وأضاف أن "المصرف اشترط  بالموظف طالب السلفة أن يكون على الملاك الدائم ومبلغ السلفة (مليوني دينار)  ومدة السلفة (20) شهرا تسدد بأقساط متساوية وتكون السلفة بضمانة الماستر كارد للموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف حصرا.، وتقديم كفيل موطن راتبه لدى المصرف حصرا للموظفين غير الموطنة رواتبهم وعدم قبول الكفالات المتقابلة تمنح السلفة دون فائدة ".

ودعتا الى استصحاب  المستمسكات المطلوبة  "المستمسكات الثبوتية ( هوية الأحوال – شهادة الجنسية – بطاقة السكن أو البطاقة الموحدة – هوية الدائرة ) على أن لا يكون قد مضى على تاريخ إصدار هوية الأحوال المدنية أكثر من 10 سنوات ويتم التأكد من صحة صدور إحدى الهويات باستثناء البطاقة الوطنية ( ويمكن اعتماد جواز السفر أو صورة قيد لهوية الأحوال المدنية في حالة مضي أكثر من عشر سنوات على تاريخ إصدار هوية الأحوال المدنية .  وتأييد صادر من دائرة المستلف باستمراره بالخدمة وعلى الملاك الدائم ومقدار صافي راتبه والتأكد من صحة الصدو و- التعهدات الخاصة بدائرة المستلف والكفيل". 


مشاهدات 224
أضيف 2022/11/08 - 4:34 PM
تحديث 2022/12/08 - 1:26 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 4856 الشهر 65395 الكلي 3154306
الوقت الآن
الخميس 2022/12/8 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير