وكالة الإقتصاد نيوز

أمانة بغداد تستعرض تفاصيل تطوير مدينة الصدر


أوضحت أمانة بغداد، اليوم الأحد، تفاصيل تطوير مدينة الصدر شرقي العاصمة، فيما أشارت إلى أن مشروع مدينة الصدر الثانية يعتبر من المشاريع الكبرى.

وقال مدير بلدية الصدر الأولى التابعة للأمانة عادل الساعدي، لوكالة الأنباء الرسمية، إن "قسم الطرق باشر باعمال صيانة وادامة بعض شوارع مدينة الصدر من حيث المطبات ورصف المقرنص والقالب الجانبي"، مبينا أن "دائرة المشاريع لديها جهد خلال الايام المقبلة يتضمن مشاريع الاكساء بمادة الاسفلت، اذ سيتم البدء باكمال شارع الفلاح وذلك باكساء المقطع الثاني منه، فضلا عن الاعمال المدنية والانشائية في المقطع الثالث بالاضافة الى انجاز المقطع الرابع من قبل دائرة مجاري بغداد وذلك بتبديل خط المجاري".

وأوضح، أن "الامانة العامة لمجلس الوزراء وبدعم واسناد من قبل رئيس الوزراء تعمل على تطوير مدينة الصدر"، مؤكدا أن "مشروع مدينة الصدر الثانية يعتبر من المشاريع الكبرى وهو الان في الامانة العامة لمجلس الوزراء".

وأشار إلى أن "المشروع عبارة عن 90 الف وحدة سكنية وهي ضمن جهود اعمار مدينة الصدر"، لافتا الى أنه "في الايام المقبلة سيتم اكساء 17 قطاعا ضمن حدود بلدية الصدر الاولى".

وتابع، "سيتم اكساء جميع شوارع المدينة بنسبة 100% فضلا عن اكساء 200 الف متر مربع من الشوارع الداخلية (الستينية) والفرعية والرئيسية ضمن قانون الامن الغذائي".


مشاهدات 1089
أضيف 2022/09/25 - 6:26 PM
تحديث 2024/03/28 - 3:51 PM

طباعة
www.Economy-News.Net