وكالة الإقتصاد نيوز

توجيه بانطلاق العمل في الخط الدائم لتجهيز الماء الخام لبسماية 


أعلنت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، الخميس، عن توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة، فيما اشارت الى التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائم لتجهيز الماء الخام للمدينة.

وقالت دائرة العلاقات والإعلام بالهيئة الوطنية للاستثمار في بيان، إن "رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار ترأست اجتماعاً في مقر الهيئة، بحضور ممثلين عن دائرة ماء بغداد وعدد من الجهات المسؤولة عن تقديم الخدمات في مدينة بسماية، اضافة الى الكادر المتقدم في الهيئة"، مبينة، أن "نجار استمعت لممثلي دائرة ماء بغداد التي تقع على عاتقها إدارة وصيانة محطة ماء بسماية".

وأكدت، "حرص الهيئة على توفير أفضل الخدمات للساكنين في مشروع مدينة بسماية السكني ومعالجة اي خلل قد يحدث بأسرع وقت ووضع الحلول وتذليل العقبات لخدمة اهالي المدينة"، مشددة "على الاستمرار في تأمين المياه الصالحة للشرب لسكان المدينة بدون أي انقطاع".

وذكرت، أن "الهيئة ستعمل مع محافظة بغداد والجهات ذات العلاقة على توفير فرق صيانة متخصصة للعمل في محطة ماء بسماية على مدار الساعة يتم تدريبها من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع"، لافتة الى أنه "سيتم وضع خطط خاصة لتوفير الماء الخام للمحطة وبالكميات المناسبة لاستمرار ديمومة العمل فيها".

وتابعت، أنه "تم التوجيه بانطلاق العمل في الخط الدائم لتجهيز الماء الخام لمدينة بسماية بما يسهم في توفير احتياجات المدينة من المياه".
 


مشاهدات 538
أضيف 2022/09/22 - 4:20 PM
تحديث 2024/03/28 - 2:29 PM

طباعة
www.Economy-News.Net