وكالة الإقتصاد نيوز

المالية النيابية ومجلس الخدمة يناقشان ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين


ناقشت اللجنة المالية مع رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، الخميس، ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان، أن "اللجنة المالية برئاسة رئيس السن للجنة النائبة محاسن حمدون وحضور عدد من اعضائها، استقبلت رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي".

وأوضحت، أن "اللجنة، بحثت مع رئيس مجلس الخدمة خلال اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة ملف تعيين الأوائل وحملة الشهادات العليا، وإكمال التقاطع الوظيفي للمشمولين بالتعيين واستبعاد الفئات غير المشمولة ممن تم شمولهم براتب الرعاية الاجتماعية والمحاضرين وغيرهم بسبب التقاطع الوظيفي".

وأضاف، "تمت مناقشة، إجراءات إرسال بيانات أصحاب الشهادات العليا والأوائل ومخاطبة الجهات ذات العلاقة لإمكانية احصائهم بقاعدة بيانات".

وأشار التميمي، إلى "وجود مشكلات بنقص البيانات للانتهاء من عملية التقاطع الوظيفي وتحديث قاعدة البيانات لشمول أكبر عدد منهم".

وحول ملف تعيين العلوميين واستحداث درجات وظيفية، أكد رئيس مجلس الخدمة، "اطلاق استمارة التعيين مركزياً حسب النسبة وحاجة وزارة الصحة تتوزع على 27 اختصاصاً"، مبيناً أن "المجلس بانتظار وزارتي المالية، والصحة بإرسال القوائم لفتح استمارة التقديم".
 


مشاهدات 232
أضيف 2022/09/22 - 3:40 PM
تحديث 2022/12/01 - 11:32 PM

طباعة
www.Economy-News