التجارة تعلن إطلاق الوجبة الثامنة للسلة الغذائية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، الأربعاء، اطلاق قطع وتجهيز الوجبة الثامنة من مفردات السلة الغذائية اعتباراً من يوم غد الخميس.

وذكر بيان للوزارة، أن "الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية أنهت استعداداتها الفنية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع ابناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها الشركة وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق".

ودعا البيان وكلاء المواد الغذائية، إلى "مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع".

من جانبها، أكدت مدير عام شركة المواد الغذائية لمى الموسوي أنه "سيتم تجهيز المواطنين بالمواد دفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير أو نقص أي مادة"، مشيرةً إلى أن "الشركة ستقوم ببيع مادة الطحين علامة (داس) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع".

وأهاب البيان بالمواطنين، "التبليغ عن المخالفات عبر الخطوط الساخنة المعلنة أو عبر موقع الفيس بوك الرسمي للوزارة أو الشركة أو التقديم عبر رابط خدمة (راقبني) الالكترونية".


مشاهدات 690
أضيف 2022/09/21 - 5:33 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2051 الشهر 65535 الكلي 7984166
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير