محافظة بغداد تعلن قرب المصادقة على أسماء المحاضرين المجانيين

الاقتصاد نيوز - بغداد

حثّت محافظة بغداد، الثلاثاء، مديريات التربية على الانتهاء من تدقيق أسماء المحاضرين المجانيين لعام 2020، بغية المصادقة عليهم وإعداد الكلف المالية الخاصة بهم.

وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا في تصريح للصحيفة الرسمية، إن "المحافظة عقدت اجتماعاً موسعاً مع مديريات التربية الست لمناقشة موضوع الكلف المالية للمحاضرين المجانيين لعام 2020 وآلية المصادقة عليها، لغرض إنجازها بالسرعة الممكنة وصرف مستحقاتهم اللازمة".

وأشار العطا، إلى أن "عدد المحاضرين الذين أرسلت مديريات التربية أسماءهم إلى وزارة التربية منذ شهر شباط من عام 2020 تجاوز 18 ألف محاضر".

وأضاف، أن "الوزارة صادقت حينها على أسمائهم وشكلت لجاناً برئاسة الوكيل الإداري لوزير التربية، وجرى بعدها إرسال الأسماء الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء التي وافقت بدورها على إصدار الأوامر الإدارية لمحاضري العام المذكور"، منوهاً بأن "الأسماء أرسلت مؤخرا الى المحافظة بغية المصادقة عليها، بيد أن المحافظة أرسلت الأسماء إلى مديريات التربية لغرض تدقيقها بالشكل اللازم والمصادقة عليها من قبل المحافظة فور انتهاء عملية التدقيق بغية إنجاز هذا الملف بالسرعة الممكنة، كونها تسعى الى شمول أكبر عدد من المحاضرين المجانيين وعدم غبن حق أي منهم".

ودعا المحافظ محاضري عام 2020 الذين لم تظهر أسماؤهم ضمن القوائم المرسلة إلى المحافظة، إلى "مراجعة مديريات التربية لغرض تسجيل اعتراضاتهم وتقديم جميع البيانات التي تؤكد صحة مباشرتهم في المدارس"، لافتاً إلى أن "مديريات التربية تتحمل صحة المعلومات والأسماء المرسلة بعد إنهاء التدقيق من قبل الجهات المعنية بالمحافظة".


مشاهدات 342
أضيف 2022/09/20 - 9:14 AM
تحديث 2022/12/01 - 5:24 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 198 الشهر 8438 الكلي 3097349
الوقت الآن
الجمعة 2022/12/2 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير