المصرف الدولي الاسلامي يطلق "خدمات المنفعة" لتحسين الواقعين الصحي والتعليمي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اطلق المصرف الدولي الاسلامي "خدمات المنفعة"لتحسين الواقعين الصحي والتعليمي ولاول مرة في العراق،داعيا الشركات التجارية واصحاب الاعمال من المحافظات الراغبين بالبيع بالاقساط الى التعاقد مع ادارة المصرف. 

وقالت المدير المفوض للمصرف سها الكفائي، بحسب بيان المصرف، ان "المصرف اطلق هذه الخدمات بطريقة حديثة مبتكرة متميزة عن المصارف الاخرى، ومن خلال منصة الكترونية تسهل اجراءات عملية التمويل باسلوب جديد بعيداً عن الاجراءات الروتينية،و باعتماد عقد المرابحة الميسرة الاسلامي للشرائح ذوي الدخل المحدود لمن تقل رواتبهم عن مليون دينار وذوو المهن البسيطة وبمبالغ لاتتجاوز ١٥ مليون دينار،ومن مبادرة البنك المركزي العراقي البالغة واحد ترليون دينار".

واضافت ان "شمول هذه الشرائح يتم من خلال خدمة المرابحة الميسرة (الاقساط ) ومن الراتب الشهري،بعد توطينها والحصول على افضل الخدمات من المصرف الدولي الاسلامي".

وبينت ان "الموقع الالكتروني والتطبيق IMTB يلعبان دوراً كبيراً في منح فرصة للزبائن للتعرف على المنتجات والتعليمات ومعلومات الشركات التجارية واصحاب الاعمال والمستشفيات وشركات السفر (الموردين ) المتعاقدين مع ادارة المصرف،لتقديم هذه الخدمات ووصولها للمستفيد دون التوجه الى فروعه،موضحةً ان المصرف اعتمد استخدام ادوات التواصل الاجتماعي والـ"call center"  لغرض تحقيق هدف الحصول على الاجابة لاستفساراتهم دون عناء".

واكدت ان " بإمكان المواطنين استخدام الرابط 

https://imtb.iq/services/elc-fin/ لاطلاعهم على التعليمات او الاتصال على الرقم 6070 للاجابة عن استفساراتهم".

ودعت الكفائي، "الشركات التجارية واصحاب الاعمال من باقي المحافظات الراغبين بالبيع بالاقساط الى التعاقد مع ادارة المصرف لتسهيل وصول الخدمة الى كل من يحتاجها من الشريحة المستهدفة".


مشاهدات 809
أضيف 2022/09/03 - 2:36 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1921 الشهر 65535 الكلي 7849253
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير