شركة نفط الوسط تبحث مستجدات الإنتاج ومشاريع الاستثمار في حقولها

الاقتصاد نيوز-بغداد

بحث المدير التنفيذي لشركة النفط الوطنية  حامد يونس الزوبعي، الثلاثاء، مستويات الإنتاج وبحث مستجدات مشاريع استثمار الغاز في الحقول النفطية والغازية للشركة.

وأكد الزوبعي، في بيان على هامش ترأسه اجتماع مجلس شركة نفط الوسط ضرورة "الوقوف على متطلبات الإنتاج ومشاريع الاستثمار وتشخيص ما يعترض ذلك من عقبات بشكل دقيق، ووضع خطط تتسم بالمرونة والواقعية لتفادي أية مفاجآت محتملة تواجه الإنتاج وإنجاز المشاريع للخروج بأفضل النتائج"، داعيا في الوقت ذاته الى "تكثيف الجهود الوطنية وتسخير كافة الإمكانات المتاحة من أجل النهوض بواقع الإنتاج وضمان إنجاز الأعمال وفق الخطط الاستراتيجية المرسومة".

وبين الزوبعي أن "مشاريع استثمار الغاز تمثل نقطة تحول في مجال الطاقة النظيفة والتنمية المستدامة في العراق، كونها تمثل طفرة نوعية للاقتصاد العراقي وتعزيز لقطاع الطاقة الكهربائية، فضلا عن إسهامها في سد جزء كبير من الحاجة الاستهلاكية المحلية من الغاز".

وناقش المجلس أيضا عددا من المحاور المهمة المدرجة على جدول أعماله وأتخذ القرارات اللازمة بشأنها، بما يسهم في تذليل المعوقات والارتقاء بواقع الإنتاج وديمومة العمل في تلك المشاريع الحيوية.


مشاهدات 463
أضيف 2022/05/10 - 11:29 AM
تحديث 2022/08/09 - 1:11 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2981 الشهر 65535 الكلي 2235078
الوقت الآن
الثلاثاء 2022/8/9 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير