أمين بغداد يوجه بتنفيذ مشاريع حيوية في مناطق بوب الشام والثعالبة والكريعات

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر أمين بغداد علاء معن، اليوم الأربعاء، توجيها يخص ثلاث مناطق في العاصمة.

وقالت الامانة في بيان، إن "امين بغداد علاء معن اجرى جولة ميدانية مسائية مع عضو مجلس النواب علي الساعدي في مناطق بوب الشام والثعالبة والكريعات والتقى خلالها عدداً من وجهاء وشيوخ تلك المناطق واستمع لمتطلباتهم الخدمية، ووجه بمتابعة تنفيذها بشكل عاجل".

وذكر معن، بحسب البيان "اطلعنا في جولة مسائية على واقع منطقة بوب الشام لمتابعة تقديم الخدمات ومعالجة متطلبات البنى التحتية وتنفيذ مشاريع جديدة ضمن رؤية نهضة بغداد ومنها مد ساقية لتصريف مياه الامطار لاربعة ازقة ضمن محلة 361 واكساء طبقة نهائية للمحلة في شهر ايار المقبل واعداد جدول زمني لتنفيذ مشاريع جديدة للبنى التحتية".

واضاف ان "التعاون كان رائعاً من قبل الاهالي ووجهاء وشيوخ المنطقة واتفقنا على ازالة جميع التجاوزات طوعياً ومساعدة القسم البلدي في الحفاظ على النظافة"، موجها بـ"توفير جميع المستلزمات الخاصة بالنظافة من حاويات وآليات جمع النفايات لاظهار المنطقة بالشكل اللائق".

ووجه الامين ايضا "بجرد جميع الساحات المفتوحة لتحويلها لمناطق خضراء بالتعاون مع أهالي المنطقة".

واطلع امين بغداد على واقع منطقة الثعالبة ضمن محلة 365، ووجه "باجراء كشف موقعي للمحلة الاسبوع المقبل لاستلام شبكة المجاري كواقع حال ومن ثم ادراج الشوارع المكتملة الخدمات التحتية ضمن خطة الاكساء والتطوير".

كما اطلع كذلك على الواقع الخدمي لمنطقة الكريعات، والتقى عدداً من الاهالي، ووجه بادراج محلتي 332 و334 ضمن مشروع نهضة بغداد للمباشرة بتطويرها واكسائها وكذلك المباشرة بتنفيذ شبكة مجاري جديدة لمحلة 336".

ووجه الامين بـ"تطوير ضفاف نهر دجلة ضمن منطقة الكريعات ليكون مشابه لكورنيش الكرخ وزقاق المتنبي لتحويلها لمركز مضيء يتلائم والمشهد الحضري لمدينة بغداد التي تعمل الامانة على اعادتها لشكلها اللائق ضمن رؤية نهضة بغداد".


مشاهدات 658
أضيف 2022/04/20 - 4:14 PM
تحديث 2022/08/18 - 11:18 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2671 الشهر 65535 الكلي 2325437
الوقت الآن
الجمعة 2022/8/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير