شركة كريم تعيّن حسين البياتي مديراً عاماً لها في العراق

الاقتصاد نيوز- بغداد

أعلنت شركة كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، تعيين حسين البياتي مديراً عاماً للشركة في العراق.

وذكرت الشركة في بيان إن "البياتي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في العراق حيث شغل العديد من المناصب القيادية بما في ذلك المدير العام لشركة  السوق المفتوح في العراق والتي تعد أكبر سوق إلكتروني على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى مناصب قيادية وفنية أخرى في عدد من الشركات في مجال التكنولوجيا والاتصالات مثل شركة أول للاتصالات، وشركة كلمات للاتصالات، وشركة هواوي للتكنولوجيا".

ويعد البياتي مسؤلاً عن "نمو خدمات النقل الذكي وخدمات التوصيل في شركة كريم بالإضافة إلى بناء شراكات قوية مع المؤسسات المحلية. كما يدير فريق العمل في العراق والذي يشهد نمواً ملحوظاً، ويقود إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى التحويل الرقمي لقطاع النقل في العراق وتوفير خدمة تنقل آمنة وموثوق للمواطنين  بما يتماشى مع رؤية العراق 2030".

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: "يسعدنا أن نرحب بحسين البياتي ليقود أعمالنا في العراق. إن فرص تبسيط الحياة وتحسينها من خلال خدمات النقل الذكي الآمنة والموثوقة التي نقدمها في العراق هائلة ونحن متحمسون لإمكانية إحداث المزيد من التأثير. وستساعدنا خبرة حسين السابقة في قيادة فرق عمل في عدد من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتصالات في المنطقة على توسيع خدمات النقل الذكي الخاصة بنا لملايين الأشخاص في العراق".

ويعد البياتي "أحد الداعمين الرئيسيين لرواد الأعمال في العراق حيث ساعد خلال السنوات القليلة الماضية العديد من الشركات الصغيرة والناشئة في بغداد وأربيل عن طريق برامج الإرشاد والتدريب بالتعاون مع حاضنات الأعمال مثل المحطة ومؤسسات دولية مثل الـ GIZ. وحصل حسين على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية كوانتيك للأعمال والتكنولوجيا، وبكالوريوس العلوم في هندسة الإلكترونيات والاتصالات من جامعة بغداد".

وتمنح شركة كريم لـ "أكثر من 30,000 كابتن من العاملين على منصتها في العراق فرصة لكسب دخل إضافي من خلال ساعات عمل مرنة، وأيضاً عدد من برامج التدريب لتساعدهم على تحسين جودة الخدمات التي يقدموها لعملائنا، بالإضافة إلى مزايا وحوافز أخرى لأصحاب الأداء الأفضل".

 وتعد كريم الشركة الوحيدة للنقل الذكي في العراق التي تقدم برنامج مكافآت خاص بالكباتن والذي يهدف إلى تقدير الكباتن المتميزين ومكافأتهم على تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء، كما توفر خدمة التأمين على كلٍ من الكابتن والعميل خلال الرحلات.


مشاهدات 211
أضيف 2022/04/19 - 9:47 AM
تحديث 2022/06/29 - 8:44 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8658 الشهر 65535 الكلي 1776193
الوقت الآن
الأربعاء 2022/6/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير