الغزي يؤكد على تنشيط الإعمار ودعم التنمية في ذي قار

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، الاربعاء، على تنشيط الإعمار ودعم التنمية في ذي قار، داعياً المستثمرين، إلى التحلّي بالمسؤولية والالتزام   بالسقوف الزمنية لإنجاز المشاريع على أكمل وجه.

وذكر بيان لمجلس الوزراء تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "الغزي التقى بالمُستثمرين المحليين في مُحافظة ذي قار، وَحَثّهم على ضرورة تنشيط حركة الإعمار، ودعم مشروعات التنمية الشاملة، التي تسهم في إحداث نهضة خدمية، تُساعد في تشغيل الأيدي العاملة، والقضاء على آفة البطالة".

وأكد الغزي أنّ "الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تُولي ملفّ إعمار مُحافظة ذي قار أهميةً عالية، حيث عملت من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، على تحريك (114) مشروعا حيويا".

وشدد على "أهمية التزام المستثمرين بالسقوف الزمنية لإنجاز المشاريع على أكمل وجه"، داعياً المستثمرين، إلى "التحلّي بالمسؤولية وعدم السماح لأي حالات ابتزاز قد يتعرضون لها، كما أبدى استعداد الأمانة العامة بالاستناد إلى فرق النزاهة على المضي في تقويض شبكات الفساد".

وأكد الغزي، بحسب البيان، على "ضرورة الالتزام بالشروط الفنية والتوقيتات الزمنية المحددة"، محذراً من "أي تهاون او تلكؤ يعرضهم الى المساءلة القانونية"، مبدياً دعمه الكامل "لإنجاز المشروعات المحالة وفقاً للسقوف الزمنية المحدد".


مشاهدات 1055
أضيف 2021/10/06 - 12:00 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 5355 الشهر 65535 الكلي 7948194
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير