00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
  شركة العرب للدفع الالكتروني ومصرف كردستان الدولي الاسلامي يوقعان اتفاقاً لدعم الاقتصاد الرقمي 
جانب من توقيع الاتفاقية
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد 
وقعت شركة العرب للدفع الالكتروني ومصرف كوردستان الدولي الإسلامي، الثلاثاء، اتفاقية تعاون لاصدار البطاقات الالكترونية وخدمات الدفع الإلكتروني الشاملة والمتطورة.

وقال مصدر مسؤول في الشركة، في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "الاتفاق الذي وقعه المدير المفوض لشركة العرب للدفع الإلكتروني حيدر العبيدي والمدير المفوض لمصرف كوردستان الدولي الاسلامي د. خولة طالب الاسدي ياتي بهدف الى تحقيق تكامل بالاداء ينهض بواقع الخدمات الالكترونية الشاملة  لايصالها الى المستفيد باقصر الطرق من المواطنين والشركات"،.

وأشار الى المصدر الى أن "هذا ياتي متناغما مع تطلعات واهداف البنك المركزي العراقي بتطبيق مبدأ التحول الرقمي في التعاملات النقدية الالكترونية، وخدمة الاقتصاد الرقمي الذي بات البلد في مراحله الاولى". 

وأضاف أن :شركة  العرب للدفع الالكتروني تمتلك فريق متخصص يتابع كل تحديث في الخدمات يشهده الدفع الالكتروني عالميا، وتعمل على تبنيه محليا لخدمة البلد ولتكون في المقدمة دائما". 

ولفت المصدر الى أن "العرب للدفع الالكتروني نجحت بتصنيفها كأفضل شركة في تقديم الخدمات الإلكترونية في العراق، إذ تعمل على بناء استراتيجية طموحة لنشر خدمات الدفع الالكتروني في العراق، والتي بات يتفاعل معها المواطن بشكل كبير".

عدد المشـاهدات 757   تاريخ الإضافـة 05/10/2021
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأربعاء 2021/10/20   توقيـت بغداد
تابعنا على