00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
  رئيس ديوان رئاسة اقليم كردستان فوزي حريري يستقبل رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية الدولي زياد خلف
رئيس ديوان أقليم كردستان فوزي حريري (يمين) ورئيس مجلس أدارة مصرف التنمية الدولي زياد خلف عبد
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أستقبل رئيس ديوان أقليم كوردستان فوزي حريري بمكتبه في أربيل، الاربعاء، زياد خلف عبد رئيس مجلس أدارة مصرف التنمية الدولي في أطار تعزيز الشراكات والتعاون مع المؤسسات المالية في الاقليم.

وأستعرض خلف خلال اللقاء أهم الأنجازات والتطورات على صعيد المصرف والبنية التحتية الضخمة للمصرف بما في ذلك تطبيقه لضوابط ومعايير نظام تكنولوجيا المعلومات والذي في ذات الوقت ادى الى حصول المصرف على اعلى معايير التصنيف والتقييم على مستوى المصارف العراقية على الرغم من كل التحديات التي يمر بها القطاع المصرفي العراقي بشكل عام.

ومن جانب آخر أكد رئيس مجلس أدارة مصرف التنمية الدولي لحريري حرص المصرف على التعاون مع كل مصارف الاقليم في مجال تطوير البنى التحية وتفعيل أنظمة الدفع الالكتروني المتطورة وتقديم أفضل الخدمات المصرفية وفق التكنولوجيا المالية الرقمية التي وصل اليها المصرف وبمعايير دولية معتمدة وتوفير الفرص الاستثمارية وفق رؤية مستقبلية وتوجهات استراتيجية لدعم كافة القطاعات الحيوية وما تتطلبه المرحلة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء ثمن رئيس ديوان أقليم كوردستان فوزي حريري الدور الفاعل الذي يقوم به رئيس مجلس أدارة مصرف التنمية الدولي في أدارة المؤسسة وتطويرها للوصول الى مصاف المصارف في الدول الاقليمية والدولية وتقديمه الشكر لروح التعاون البناء للعمل.

عدد المشـاهدات 1288   تاريخ الإضافـة 08/09/2021
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الخميس 2021/9/23   توقيـت بغداد
تابعنا على