وكالة الإقتصاد نيوز

مركز الرافدين للحوار بالتعاون مع رابطة المصارف ينظم ندوة تأهيل قادة التحول الرقمي في العراق
جانب من ورشة قادة التحول الرقمي في العراق التي عقدت بمحافظة النجف «الاقتصاد نيوز»


الاقتصاد نيوز ـ بغداد
نظم مركز الرافدين للحوار، بالتعاون مع رابطة المصارف الخاصة العراقية، في محافظة النجف، ندوة "تأهيل قادة التحول الرقمي في العراق"، بحضور عدد من النخب والمختصين. 
والقى مستشار رابطة المصارف الخاصة، شيروان أنور مصطفى خلال الندوة، كلمته، التي ركزت على الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي والحكومة نحو التحول للدفع الالكتروني والتي ستساهم في تسهيل بيئة الاعمال وإزالة التعقيدات المتواجدة. 
واكد مصطفى أن البنك المركزي اطلق مبادرة اسمها تمويل لدعم الشباب وجميع الراغبين بانشاء مشاريع، عبر قروض ميسرة وبفوائد مناسبة جدا. 
وحضر في الندوة النقاشية، المساعد العلمي لرئيس جامعة الكوفة وعد من الاختصاصيين في الجامعة وكذلك المساعد العلمي لمدرسة الموهوبين في النجف الاشرف وممثلين عن غرفة تجارة وصناعة النجف. 
وقدم يوسف الاوسي منسق مشروع  تأهيل قادة التحول الرقمي في العراق، ابرز المراحل التي حققها  وكانت احدى الفقرات المتميزة هي مشاركة الطالبة الموهوبة الصغيرة حوراء سلام بيان  (١٤) سنة التي نشرت وسائل الإعلام خبر حصولها على 
وشارك في برنامج تأهيل قادة التحول الرقمي،  بحدود 1200 مشارك من تلف المستويات ضمنها طلبه الجامعات في ما يقارب 7500 دوره في مختلف الاختصاصات وما يعادل 11 الف ساعه تدريبية تقريبا


مشاهدات 2053
أضيف 2021/08/08 - 4:29 PM
تحديث 2022/12/01 - 11:07 PM

طباعة
www.Economy-News