الكاظمي: الحكومة انقذت العراق ماليا واقتصاديا
مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء. "إنترنت"

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أعلن رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي، أن حكومته تمكنت من انقاذ العراق ماليا واقتصاديا.

وقال الكاظمي، خلال كلمته في جلسة مجلس الوزراء، وبث مكتبه الإعلامي، جزءا منها، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "تمكنت الحكومة برغم التركة الثقيلة والتحديات الكبيرة من إنجاز خطوات مهمة على طريق الإصلاح، وإنقاذ البلد مالياً واقتصادياً، وتحاول جاهدة وبخطط واستراتيجيات تم اعدادها من وضع البلد على الطريق الصحيح".

وأضاف أن تقرير الأداء الحكومي السنوي الذي اطلق مؤخرا، أدرجت فيه المعلومات والقراءات بكل شفافية ودقة ووضوح، وهو يتضمن منجزات الحكومة خلال عام كامل، موضحا أن تقرير الأداء الحكومي يدرج بكل شفافية وحيادية ما أنجزته الحكومة من شهر آيار 2020 الى شهر آيار 2021، كذلك كل ما هو بصدد الإنجاز.

ولفت إلى أنه الشعب عانى كثيرا وخذله الفاسدون وتجار الشعارات ومن لا ضمير له، واليوم نضع امامكم وبكل شفافية ما انجزناه وما لم ننجزه بعد، وما نحن في طريق إنجازه، خدمة للعراق والعراقيين الذين يستحقون الأفضل.

وبين "وضعنا اول خطة للإصلاح الإقتصادي في تاريخ العراق، ومهدنا جميع المتطلبات للانتخابات، كما حققنا نجاحات في قطاع النفط والزراعة والاتصالات والموارد المائية، وفعلنا ملف مكافحة الفساد بإلقاء القبض على العشرات من كبار الفاسدين."


مشاهدات 1500
أضيف 2021/06/08 - 3:56 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 15721 الشهر 65535 الكلي 7640977
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير