وكالة الإقتصاد نيوز

الرافدين ينال جائزة من اتحاد المصارف العربية


الاقتصاد نيوز _ بغداد

حاز مصرف الرافدين، على جائزة التميز والإنجاز المصرفي للعام 2020 من اتحاد المصارف العربية كـ"أفضل تطبيق للنظام الإداري الشامل".

وذكر المصرف في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمصرف حسين علي محيسن، تسلم الجائزة من نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد الاتربي والأمين العام وسام فتوح في حضور الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي وكبار المصرفيين من دول عربية عدة".

وأعرب المدير العام للمصرف، وفقا للبيان، عن شكره وتقديره "لاتحاد المصارف العربية الذي كرّم مصرف الرافدين بهذه الجائزة المرموقة".

وقال إن "مصرف الرافدين هو الوحيد في العراق الذي طبّق النظام الشامل معتمدا على خبرة افضل الشركات العالمية المختصة في مجال التحديث الالكتروني الادارة وكل الخدمات المالية المرتبطة بها في سبيل تامين افضل بيئة مهنية مختصة للعمل المالي والمصرفي في البلاد علماً أن مصرف الرافدين الذي تأسس عام 1941 في العراق هو اكبر المصارف العربية في المنطقة وفي العراق في مجموع موجوداته وقد حصد جوائز  دولية عدة من اكبر المؤسسات المالية والشفافية الدولية".

 

وأضاف أن "منح  اتحاد المصارف العربية للمصرف جائزة التميز والإنجاز المصرفي للعام 2020 هو استكمال لمسيرة طويلة من الجهود للنهوض بالمصرف وخدماته   للعراق ومؤسساته وعلاقاته المالية العربية والدولية".


مشاهدات 961
أضيف 2021/01/01 - 11:22 AM
تحديث 2024/03/26 - 8:42 PM

طباعة
www.Economy-News.Net