00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  النفط مستقر بعد أطول ارتفاع منذ حزيران مع تلاشي المخزونات
عربي ودولي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

استقرت اسعار النفط، اليوم الاربعاء، بعد أن افاد معهد البترول الأمريكي بان مخزونات الخام انخفضت بنسبة 8.59 مليون برميل الأسبوع الماضي ، مع استئناف مخزونات البنزين من السحب .

وانخفض وسيط غرب تكساس الوسيط تسليم ايلول بنسبة 0.2٪ إلى 41.60 دولارًا للبرميل في بورصة نيويورك التجارية اعتبارًا من الساعة 5 صباحا بتوقيت غرينتش.

في حين لم يطرأ أي تغيير يذكر على برنت لتسوية تشرين الاول عند 44.39 دولار .

وارتفعت العقود الآجلة بنسبة 1.7 ٪ يوم الثلاثاء بعد انخفاضها بعد انفجار هائل في ميناء لبنان الرئيسي هز بيروت، ما أثار مخاوف بشأن عدم استقرار جديد في الشرق الأوسط.

وعانى النفط من أجل الحفاظ على زخمه بعد ارتفاعه من الانخفاض إلى ما دون الصفر في نيسان ، حيث أثار ارتفاع الإصابة بفيروسات التاجية مخاوف بشأن التعافي المستمر في الاستهلاك.

ومن المقرر أن تختبر أوبك + السوق من خلال إعادة الإمداد هذا الشهر بعد قيود الإنتاج التاريخية ، في حين تستعد أرامكو السعودية لتأجيل الإفراج عن أسعار البيع الرسمية لشهر ايلول ، حيث يواجه المنتجون ضغطًا لتقليل تكلفة الخام مع تراجع الطلب.

وقال دانييل هاينز ، كبير محللي السلع الأساسية في مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية ، إن "أسعار النفط ستكافح للارتفاع من هنا خلال الشهر أو الشهرين المقبلين" ، مضيفًا ان "تأخر أرامكو في الإعلان عن أسعار البيع يظهر أيضا أنها تريد الحصول على فكرة أفضل عن طلب العملاء" مع تخفيف عمليات خفض الإنتاج".

عدد المشـاهدات 100   تاريخ الإضافـة 05/08/2020
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2020/9/25   توقيـت بغداد
تابعنا على