00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العراق يسمح لصيادي الاسماك بمزاولة اعمالهم شريطة عدم الاختلاط مع الايرانيين
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

 اعلن رئيس خلية الأزمة العليا في البصرة المحافظ اسعد عبد الأمير العيداني، الاحد، عن السماح للصيادين في قضاء الفاو بالعودة لممارسة عملهم في الصيد جزئيا مع اتخاذ الإجراءات الاحتياطية الصحية أثناء ممارسة مهنة الصيد من الصيادين في القضاء.

وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، انه "استجاب لمناشدات الصيادين الذين طالبوا بممارسة عملهم بالصيد،  مؤكداً انه تمت الموافقة على محضر اجتماع خلية الأزمة في قضاء الفاو الخاص بالسماح للصيادين بممارسة مهنتهم بالصيد ابتداءً من اليوم الأحد".

واشار الى انه "سيتم تحديد مفرزة طبية في نكعة الأسماك لفحص الصيادين والعاملين في علوة بيع الاسماك مع مفرزة أمنية توضع من قبل شرطة قضاء الفاو لاتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين".

وذكر رئيس خلية الازمة العليا في البصرة أنه "على ضوء التواصل مع قائمقام قضاء الفاو وجمعية الصيد في الفاو والكثير من الصيادين تمت الاستجابة بعودة الصيادين لمزاولة عملهم بالصيد منذ اليوم الأحد شرط عدم شراء الاسماك من الصيادين الإيرانيين وعدم الاختلاط معهم وبخلاف ذلك سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين ويمنع مزاولة الصيد .

عدد المشـاهدات 276   تاريخ الإضافـة 12/04/2020
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2020/10/30   توقيـت بغداد
تابعنا على