00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة العراقية توقع اتفاقية مع كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية
جانب من توقيع الاتفاقية. "الاقتصاد نيوز"
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

وقعت رابطة المصارف الخاصة العراقية، اتفاقية "تعاون وشراكة بحثية وتدريبية" مع كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية لمدة عام كامل.

ووقع على الاتفاقية من جانب رابطة المصارف الخاصة المدير التنفيذي علي طارق، ومن جانب كلية الإدارة والاقتصاد العميد الدكتور بثينة راشد الكعبي، وكان حاضرا في حفل التوقيع عدد من العاملين في رابطة المصارف الخاصة وكلية الإدارة والاقتصاد منهم المستشار المالي والاقتصادي سمير النصيري ومدير العلاقات ماجد ميشيل ومسؤول قسم المتابعة والتنسيق نوار عدنان.

وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة علي طارق، إن الاتفاقية تشكل خطوة أخرى في جهودنا لدعم البحث العلمي الخاص بتطوير القطاع المصرفي عبر تبادل الخبرات والدعم الفني، مشيرا إلى أن الاتفاقية تشجع طلبة كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية على البحث العلمي لإنتاج البحوث والدراسات التي تعالج المشاكل التي تواجه القطاع المصرفي.

وأكد أن هذه الاتفاقية ستخلق الحافز لدى الطلبة للانخراط في مجال العمل بالقطاع المصرفي مستقبلا من خلال تدريبهم، بالإضافة إلى تطوير العلاقة مع المراكز والمؤسسات البحثية المحلية والعالمية بما يخدم القطاع المصرفي.

يذكر أن رابطة المصارف الخاصة العراقية تمتلك عدة اتفاقيات مع مؤسسات عالمية وعربية تستهدف تطوير القطاع المصرفي العراقي ومنح الكفاءات العراقية للانفتاح على العالم.

عدد المشـاهدات 530   تاريخ الإضافـة 15/01/2020
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2020/9/18   توقيـت بغداد
تابعنا على