00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  استئناف العمل بمشروعين سكنيين في بغداد
مشاريع سكنية
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

استأنفت محافظة بغداد العملَ بمشروعَي مجمعي نجمة بغداد والزيتون السكنيين الاستثماريين في منطقة ابو غريب لتوفير 2700 وحدة سكنية في القضاء.

وقال محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا في تصريح أوردته صحيفة "الصباح" الرسمية واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "قضاء ابو غريب يعد من الاقضية المهمة باطراف بغداد لوقوعه بموقع ستراتيجي قريب من المركز، الى جانب أنه يربط العاصمة بالمحافظات الأخرى"،

وأضاف أن "عدداً من المشاريع توقفت في القضاء بالفترة السابقة نظرا للظروف الامنية، بيد ان محافظة بغداد وبعد استقرار الوضع الامني بالقضاء ارتأت استئناف العمل بعدد من المشاريع الستراتيجية المهمة فيه لاسيما في قطاع السكن". 

واوضح أن "المشاريع شملت مشروع مجمع نجمة بغداد السكني الذي يضم 1000 وحدة سكنية"، مبيناً أن "بمدة اقل من شهر حقق نسب انجاز متقدمة، بينما تسلمت المحافظة عددا من الطلبات من المواطنين الراغبين بالتسجيل للسكن فيه كونه يقع ضمن خارطة استثمارية مهمة".

وتابع المحافظ أن "هناك مشروعا مهما اخر في القضاء توقف بالمرحلة السابقة بسبب الظروف الامنية والادارية هو مجمع الزيتون السكني ويضم اكثر من 1700 وحدة سكنية، وهو قابل للتوسع لوجود مساحات خالية فيه"، منوها "تم استخدام البناءين الافقي والعمودي في المشروع وبأحدث تقنيات البناء العصرية، مما يجعله مميزا بشكل كبير".

عدد المشـاهدات 635   تاريخ الإضافـة 24/11/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2020/9/25   توقيـت بغداد
تابعنا على