00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  عودة العمل في ميناء أم قصر بصورة طبيعية بعد انسحاب المتظاهرين
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت شركة الموانئ العراقية، الأحد، أن العمليات تسير بشكل طبيعي في ميناءي أم قصر الشمالي والجنوبي بعد إعادة فتحهما واستئناف المناولة فيهما، مؤكدة رسو بواخر محملة بالبضائع على أرصفة الميناءين.
وقالت الشركة في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إنه "فور إعلان استئناف العمل في ميناءي أم قصر باشرت الكوادر البحرية والفنية وملاكات شعبة التفريغ والشحن بأعمالها اليومية، من خلال تفريغ البضاعة والمناولة ورسو البواخر وعودة الحياة بشكل طبيعي".
وأكد المدير العام لشركة موانئ العراق صفاء عبد الحسين، أن "ميناءي أم قصر يشهدان حركة طبيعية من حيث رسو البواخر والمناولة ودخول وخروج الشاحنات، موضحاً أن بواخر محملة بالبضاعة رست على أرصفة ميناءي أم قصر الشمالي والجنوبي كانت متواجدة في منطقة الانتظار".
وأضاف عبد الحسين، أن "الملاكات البحرية في الموانئ قامت بإرساء بواخر محملة بالبضاعة على أرصفة الميناءين، هي معدات ثقيلة لحساب وزارة الكهرباء وسماد زراعي لحساب وزارة الزراعة ومعدات ثقيلة لحساب وزارة النفط وسيارات صالون للقطاع الخاص ودخول وخروج نحو 512 شاحنة خلال أمس السبت، في إشارة إلى عودة الحياة وإنعاش السوق المحلية".

عدد المشـاهدات 202   تاريخ الإضافـة 10/11/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأربعاء 2019/12/11   توقيـت بغداد
تابعنا على